قايد صالح يتهم أحزابا بالتآمر ضد الجزائر ويهددها !!

قايد صالح يتهم أحزابا بالتآمر ضد الجزائر ويهددها !! قايد صالح
إتهم نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، بعض الأحزاب الجزائرية بالتأمر ضد الوطن والشعب.
وقال الفريق أحمد قايد صالح في كلمة ألقاها خلال زيارته يوم الاثنين 2 شتنبر 2019 إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة: “لدينا معلومات مؤكدة سنكشفها في الوقت المناسب عن تآمر بعض الأحزاب ضد الوطن والشعب، هذه الأحزاب المرفوضة شعبيا، لا هم لها سوى الانتقاد والعويل، كما يقال في المثل الشعبي “اللسان طويل والذراع قصير”.
وأضاف قايد صالح في كلمته “نقول لهم اتركوا الجزائر لأبنائها الأوفياء فهم جديرون بها وقادرون على بنائها وحمايتها، وإننا على يقين أن شعبنا الأبي التواق إلى العيش في سلام وطمأنينة في كنف الأمن والاستقرار، لا يريد بأي حال من الأحوال العودة إلى سنوات الدم والدموع، ويستحق أن يعيش عيشة كريمة في بلاده، هذا الشعب، الذي يضرب به المثل في حب الوطن والإخلاص، أيد وبارك مساعي المؤسسة العسكرية المصممة على الذهاب إلى الانتخابات وإجرائها في وقتها، أحب من أحب وكره من كره، ومهما كانت العقبات والتضحيات”.
وأشار قايد صالح إلى أن “الجيش الوطني الشعبي ليس ضد حرية التعبير واختلاف الآراء البناءة، لكنه لن يسكت على محاولات عرقلة عمل مؤسسات الدولة وسيتصدى لهذه المحاولات بكل صرامة، انطلاقا من مهامه وصلاحياته الدستورية”.