بوزفور ضمن التشكيلة الجديدة للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

بوزفور ضمن التشكيلة الجديدة للاتحاد الرياضي العربي للشرطة

انتخب المغربي محمد بوزفور ضمن التشكيلة الجديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، وذلك خلال الجمعية العمومية للاتحاد في دورتها 41 التي عقدت أمس الثلاثاء بالدوحة.

ويرأس التشكيلة الجديدة للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة، القطري خالد بن حمد العطية الذي انتخب في هذا المنصب لولاية ثالثة، وتضم في عضويتها كذلك الجزائري أبو أحمد أبوبكر كنائب للرئيس، والمصري أحمد رجائي أمينا عاما، والأردني سمير صابر باكير، والإماراتي محمد حميد دلموج الظاهري، والسعودي سلطان بن سعيد الودعاني، والكويتي، واللبناني حسين محمد علي خشفة.

وقال رئيس الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة، الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، الذي تم تكريمه بالمناسبة، في تصريح صحفي، إن الاتحاد سيقوم خلال العام المقبل بتنظيم بطولة أولمبية دولية شرطية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة أبوظبي.

وكانت أشغال الجمعية العمومية في دورتها 41 قد أعطى انطلاقتها رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري، الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، بحضور شخصيات عديدة من بينهم الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد بن علي كومان، إلى جانب وفود 16 دولة عربية وأعضاء المكتب التنفيذي للدورة السابقة (2012-2016).

وقبل انطلاق أشغال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشرطة تم تكريم شخصيات رياضية عربية، إلى جانب تكريم أبطال الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة والمشاركين في دورة الألعاب البارالمبية بالبرازيل 2016 .