عربدة كوكبية.. بهذه الصورة القاتمة افتقد الجمع العام لفارس النخيل أجواء "البهجة"

عربدة كوكبية.. بهذه الصورة القاتمة افتقد الجمع العام لفارس النخيل أجواء "البهجة"

لم يكن يوم أمس الاثنين 19 دجنبر 2016 فأل خير بالمرة على محبي فريق الكوكب المراكشي، وهو الذي شهد انعقاد جمعه العام في أجواء أقل ما يكمن القول عنها كونها اتسمت بالتوتر والاحتقان، بل وتبادل الاتهامات، بعضها كان خطيرا ويوحي بواقع لا صلة له بـ "البهجة".

وهكذا، كما نقل شهود عيان، فإن الجمع العام سبقته مشاحنات اصطدم فيها المنخرطون والمكتب المسير، وإن كان أبرزها "الصعرة" التي أطلقها مصطفى لزغم باعتباره منخرطا، متهما البعض بأداء انخراط أسماء معينة حتى تختص في التهليل والتصفيق، ومن ثمة الإلقاء بمسؤوليات إنقاذ الفريق عرض الحائط. هذا في الوقت الذي كان الرد على الفور من قبل المسيرين الذين طالبوه بالكشف عن الأسماء دون تعميم.

Kawkab-M1

وكما كانت بداية الجمع العام، أتت تفاصيله وختامه، بحيث استمر تجاذب السباب الخفي، دون الوصول إلى الحلول المرجوة، لتظل سفينة الفريق تائهة وسط تلك المشاحنات، وفي انتظار قادم الأيام لعله يأتي بما يوضح الصورة أكثر.

ويذكر هذا الموعد كان لأجل مناقشة والتصويت على التقريرين الأدبي والمالي على أساس تجديد ثلثي المكتب المسير, علما أن الفريق يعيش أزمة نتائج مما جر على أمين المال سلوان برادة العديد من الانتقادات، والتي واجهها من قبله بالتلويح بتقديم استقالته.

Kawkab-M2