حركة أنفاس الديمقراطية" تبسط أداء تسيير مدينة الدار البيضاء على مشرحة التقييم

حركة أنفاس الديمقراطية" تبسط أداء تسيير مدينة الدار البيضاء على مشرحة التقييم

تنظم "حركة أنفاس الديمقراطية"، التنسيقية المحلية للدار البيضاء، مائدة مستديرة حول موضوع: "تقييم أداء تسيير المدينة سنة بعد الانتخابات المحلية". وذلك يوم غد السبت 26 نونبر 2016 بقاعة جمعية "مبادرات حضرية".
وسيشارك في هذا اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة الثالثة زوالا، نشطاء من المجتمع المدني إلى جانب ثلة من المثقفين والصحفيين، وأيضا المهتمين بالشأن المحلي. أما الهدف منه، بحسب بلاغ الحركة، فهو تقييم أداء تسيير مدينة الدار البيضاء سنة بعد الانتخابات المحلية، و مدى استجابته لمطالب الساكنة المعبر عنها في البرنامج البديل المقترح في إبانه.
يشار إلى أنه ستتخلل هذه الندوة التي ستسير محاورها فاطمة الزهراء القادري، عن التنسيقية المحلية لحركة أنفاس الديمقراطية، مداخلات افتتاحية لكل من عادل السعدني، عن جمعية "جذور"، حول "واقع الثقافة في سياسات المدينة"، والمهندس المعماري عبد الرحيم قاسو بخصوص "التهيئة المجالية والتنقل"، وحسن ظافر، عن "حركة شباب جمعيات أحياء الدار البيضاء الكبرى"، بشأن "الاقتصاد التضامني وجمعيات الأحياء". في حين ستتطرق سارة سوجار باسم "نساء شابات لأجل الديمقراطية" لـ "مكانة النساء في سياسة المدينة"، وصوفيا البستاني، عن جمعية "انطلاقة المحمدية"، إلى "مرافق خدمات القرب".