مغاربة متذمرون من المعلق المغربي جواد بادة

مغاربة متذمرون من المعلق المغربي جواد بادة

أبدى عدد من المشجعين المغاربة الذي تابعوا مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب ساوتومي مساء الأحد الماضي،، برسم الجولة السادسة و الأخيرة من الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، انزعاجهم و تذمرهم من المعلق المغربي جواد بادة، الذي كان يعلق عن هذه المواجهة.

و حسب ما تناقله المشجعون المغاربة فجواد بادة تمادى في الحديث عن بعض الأمور البعيدة عن أطوار المباراة، و هو ما جعل العديد من المتتبعين يشككون في نزاهة هذا الأخير، خاصة خلال حديثه عن بعض اللاعبين أو المسيرين أو المدربين.

و حسب بعض الجماهير المغربية فالمعلق جواد بادة أصبح ينتحل دور المحامي في دفاعه عن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع و ناصر لاركيت رئيس الإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة، بالإضافة إلى خريجي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

كما أصبح المعلق جواد بادة حسب ذات المتتبعين يشن هجوما مباشرا عن أي شخص ينتقد بعض الأمور داخل الجامعة و رئيسها فوزي لقجع، زيادة على دفاعه المطلق عن اختيارات المدرب الفرنسي هيرفي رونار، و هو ما جعل البعض يطالب بإبعاده عن التعليق على مباريات المنتخب الوطني مستقبلا.

و ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها جواد بادة للانتقادات، إذ سبق لجماهير الوداد و الرجاء المطالبة بإبعاده عن موصف مباريات فرقهم، سواء على مستوى البطولة أو المسابقات القارية، في ظل محاولته تمرير مجموعة من الرسائل البعيدة عن أطوار المباراة خلال تعليقه عن أحداثها.

 

عن" البطولة كوم