مساء هذا اليوم.. المنتخب المغربي في مباراة ودية ضد ألبانيا

مساء هذا اليوم.. المنتخب المغربي في مباراة ودية ضد ألبانيا

يخوض المنتخب المغربي مساء اليوم الأربعاء على الساعة الثامنة مساء مباراة ضد المنتخب الألباني، يسعى من خلالها استعادة انسجامه قبل خوض مباراته الأخيرة في تصفيات كأس الأمم.

وضم رينارد لقائمة المنتخب 27 لاعبا منهم خمسة لاعبين محليين من الدورى المغربي لأول مرة هم محمد أمسيف ونايف أكرد ومراد باتنة وأنس الأصباحي ومحمد فوزير، بينما لم يضم رينارد لاعبي المغرب المحترفين فى الخليج رغم الإعلان عن فتح الباب لهم للإنضمام. ولكن جاءت اللائحة خالية من عبد العزيز براده ويوسف العربي ومبارك بوصوفه، كما ضم لأول مره اللاعب فيصل غراس المحترف فى الدوري الاسكتلندي واللاعب ريان مماى من الدوري البلجيكى والذي انضم للفريق الإثنين الماضي، بينما غاب سوفيان بوفال ورومان سايس وعبدالحميد الكوتري بداعى الإصابة.

ويذكر أن المنتخب المغربي خاض فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية حتى الآن خمسة مباريات تمكن من تحقيق الفوز فى أربعة مباريات على حساب ليبيا ذهابا وساوتومي ذهابا وكاب فيردى ذهابا وإيابا، وتعادل فى مباراة وحيدة مع ليبيا فى الإياب، حيث كانت تلك المباراة هي آخر مباريات الأسود الرسمية والتي تعادل فيها الفريقان إيجابيا بهدف لكل فريق أحرزه نبيل درار للمغرب، قبل أن يعدل سند الورفلي النتيجة لليبيا في الدقيقه 90.