تعرفوا على الشخصية الغريبة التي سيلعبها "شاروخان" في فيلمه الأخير Zero (مع فيديو)

تعرفوا على الشخصية  الغريبة التي سيلعبها "شاروخان" في فيلمه الأخير Zero (مع فيديو) شاروخان
صدمة كبيرة شعر بها جمهور نجم بوليوود شاروخانshah rukh khan - نقلا عن موقع "سيدتي"- بعد معرفة الدور الذي سيقدمه في فيلمه المقبل "zero"، حيث يجسّد شخصية "قزم"، إلى جانب نجوم بوليوود كاترينا كيف katrina kaif، و انوشكا شارما anushka sharma ، وكاجول kajol وعليا بهات alia bhatt، الذين يشاركونه البطولة.
وكانت الشركة المنتجة لفيلم "zero" قد أعلنت أنه تقرر عرض الفيلم في دور السينما الهندية خلال شهر ديسمبر 2018.
لكنّ جمهور شاروخان ينتظر بفارغ الصبر فيلمه "zero"، لرؤيته بدوره الجديد الذي يقدمه للمرة الأولى في تاريخ مسيرته المهنية، حيث يجسد فيه دور قزم، ويظهر بشكل قد يفاجئ الملايين من عشاق السينما بشتى أنحاء العالم.
شاروخان البالغ من العمر 52 عامًا نشر صورًا من الفيلم على حسابه الخاص في انستقرام، ويبدو في أحد المشاهد خلال إحدى الحفلات حيث يظهر فرق الطول بينه وبين من حوله.
كما نشر شاروخان في انستغرام الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "zero"، حيث استغرق التجهيز له أكثر من عام، وصرّح شاروخان حول ذلك بالقول: "نحن ننتظر الوقت المناسب للإعلان عن الفيلم بشكل كامل، ومن المهم أن يتقبل الجمهور جهودنا".
كما أوضح أنّ التصوير تم في أماكن عديدة لم يعلن عنها، ويُعتبر هذا الفيلم من أكثر الأعمال الناجحة لشاروخان، حيث بدأت الأصداء له بشكل كبير بالرغم من غرابة دوره.
 
رابط الفيديو هنا