رئيسة شبيبة "البام" كوكوس تهاجم الإعلامي نوفل العواملة وتنعته باللاجئ

رئيسة شبيبة "البام" كوكوس تهاجم الإعلامي نوفل العواملة وتنعته باللاجئ

ردود الأفعال حول شغب وفوضى الديربي البيضاوي (الوداد/ البيضاوي) لا تزال ملتهبة.. فبعد أخذ ورد في من الجمهور بدأ المناوشة وأشعل نيران التخريب والضرب داخل مركب محمد الخامس وخارجه وفي الشوارع، هل هو جمهور الفريق الأخضر أم جمهور الفريق الأحمر... ها هو رد فعل آخر يأتي هذه المرة من رئيسة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة نجوى كوكوس مهاجمة (حسب ما أورده موقع "المغرب 24") الإعلامي نوفل العواملة إثر اتهامه لجمهور الوداد بأنه هو من أيقظ نار "الفتنة" في الأول وليس الرجاء البيضاوي.. في ما يلي ننشر المقال كاملا كما ورد في موقع "المغرب 24":

"هاجمت نجوى كوكوس رئيسة شبيبة "البام" والإعلامي نوفل العواملة، عقب ظهوره أمس في نشرة الأخبار على "قناة ميدي 1"، واتهامه جمهور الوداد البيضاوي بافتعال الشغب أولا في مباراة الديربي.

وتقول نجوى لنوفل: من أعطاك حق الشاهد؟ والظاهر من كلامك أنك لم تكن في الملعب، عيب وعار يا إعلام الذل.

وقد نشرت كوكوس تدوينة على صفحتها الفيسبوكية تضمنت عبارات قاسية في حق نوفل العواملة، تطالبه بعدم العودة إلى الدار البيضاء مجددا، مضيفة أن بهذا الكلام الذي صدر منه سيشعل الفتنة ويزيد من تفشي العنف في الوسط الكروي.

العواملة قد قال في نشرة الأخبار: جمهور الوداد هو من استفز جمهور الرجاء… وإذا أراد جمهور الوداد والرجاء أن يغضب فليغضب.

Najwa-Kokoss-face

رد نوفل العواملة، على نجوى كوكوس رئيسة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بعدما وصفته باللاجئ عبر صفحته الفايسبوكية كان سريعا. إذ قال نوفل العواملة في تدوينته، إنه رفض الرد على نجوى كوكوس، إلا أنها تمادت في وصفه باللاجئ في بلده، مؤكدا أن سنوات اللجوء انتهت وأنه ازداد في الرباط سنة 1984 من أم مغربية أصيلة.

وأكد العواملة لرئيسة شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة أنه نقل الخبر بنزاهة، موضحا أن نقدها له على تعليقه على مباراة الديربي بخصوص الشغب لن يتقبله ما دام موضوع الشغب أخذ أكثر من حجمه ومُيِّع".