أمن القصر الكبير يوقف 3 أشخاص متهمين في قضايا السرقة والضرب والاتجار في المخدرات

أمن القصر الكبير يوقف 3 أشخاص متهمين في قضايا السرقة والضرب والاتجار في المخدرات

تمكنت مصالح الأمن بالقصر الكبير من إيقاف ثلاثة أشخاص مبحوث عنهم في قضايا متعلقة بالسرقة والضرب والجرح واعتراض المارة باستعمال السلاح الأبيض والكلاب الشرسة والاتجار في المخدرات الصلبة وترويج الحشيش.

وتم إلقاء القبض على أحد المجرمين الخطيرين المبحوث عنهم، الملقب بولد بوكية، والبالغ من العمر (25عامًا)، بعد اقتحام منزله في حي الهري.

وجاءت عملية توقيف المتهم جاءت بناءً على تعليمات من وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في القصر الكبير باقتحام منزله، بعد تلقيه شكاية تتعلق بتعرض فتاة للسرقة صباح اليوم ذاته، وقد حاول اللص الفرار عبر الأسطح لكن دون جدوى.

وألقت الشرطة القبض على الملقب بـ "الصوادق"، بعد مطاردة طويلة في حي سيدي الكامل، وهو من ذوي السوابق العدلية، كان يعترض المارة مستعينا بكلب شرس، من فصيلة "بيت بول"، وبسلاح أبيض من الحجم الكبير، رفقة شخص آخر، قبل أن تراهما دورية للأمن كانت تقوم بجولة تمشيط، حيث تمكنت من إلقاء القبض عليهما بعد مطاردة طويلة في أزقة سيدي الكامل استعان فيها اللص بكلبه ضد رجال الشرطة قبل الإمساك به.

هذا وتمكنت مصالح الشرطة في القصر الكبير، وبإشراف مباشر من رئيس المفوضية، من اعتقال أحد تجار المخدرات في حي الباريو، وحجز نحو تسعة كيلوغراما من مخدر الشيرا بعد مداهمة منزل المتهم الذي كان يتخذه مقرا لعمليات البيع. إذ فور توصلها بإخبارية تفيد باتخاذ المدعو "الرويفي"، منزله كمكان لترويج المخدرات، قامت الشرطة بمداهمته، وبعد تفتيش دقيق عثر على ما يعادل 8800 غرام من المخدرات مخبأة في المنزل، وقد تم التحفظ على الموقوف في انتظار عرضه على النيابة العامة بتهم تتعلق بحيازة المخدرات والاتجار فيها، علما أن المتهم كان موضوع مذكرة بحث صادرة عن المصالح الأمنية.