انتخاب خالد بنسارية رئيسا لمولودية وجدة لولاية ثانية

انتخاب خالد بنسارية رئيسا لمولودية وجدة لولاية ثانية

أفرزت صناديق الاقتراع انتخاب خالد بنسارية رئيسا لولاية ثانية لفريق المولودية الوجدية بعدما حصل على 43 صوتا مقابل صوت واحد لمنافسه محمد بلهاشمي مع اعتبار ثلاثة بطاقات ملغاة. هذا وقد تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي الذي تلاهما كل من الكاتب العام مصطفى فراجي وأمين المال يوسف الصادق، خلال الجمع العام الذي انعقد بمقر العصبة مساء الجمعة 7 غشت الجاري .

وبلغة الأرقام فقد وصلت ميزانية الفريق في موسم الصعود في الشق المتعلق بالمداخيل الإجمالية للفريق إلى 9592771.82 فيما وصلت المصاريف الاجمالية الى 13244134.87 ليصل العجز المالي بناقص 3651363.05. ومن المداخلات التي استأثرت باهتمام الجميع مداخلة المنخرط عبدالنبي بيوي وهو بالمناسبة برلماني ورجل اعمال و الذي أكد أنه على اتم الاستعداد لعقد شراكة مع المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لمدة أربع سنوات، بل ولوح أمام الحاضرين بشيك بقيمة 200 مليون سنتيم كعربون على انخراطه اللامشروط لدعم الفريق الوجدي.

وارتباطا بالموضوع فقد أكد بالحرف ناجم لهبيل، وهو رئيس سابق لفريق المولودية الوجدية أن فوزي لقجع رئيس النهضة البركانية،ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أنه رهن إشارة المكتب المسير ليكون عضوا داخل المكتب المسير وأنه مستعد لتقديم كل الدعم لفارس الشرق.