الوداد والعين الإماراتي في لقاء البحث عن اللقب الأول لكأس الصداقة

الوداد والعين الإماراتي في لقاء البحث عن اللقب الأول لكأس الصداقة

من المنتظر أن يلتقي فريق الوداد البيضاوي ونظيره العين الإماراتي، مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة، على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. وذلك في إطار التنافس على لقب النسخة الأولى من كأس الصداقة المغربية – الإماراتية الودية لكرة القدم البالغة قيمة جوائزها مليون دولار.

وتقرر إقامة المباراة بين بطلي المغرب والإمارات سنويا على أساس الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا بين اتحادي الكرة في البلدين، إذ سينال الفائز 700 ألف دولار والخاسر 300 ألف دولار.

وهي المباراة التي ستكون خير إعداد للفريقين قبل انطلاق الموسم الكروي، كما أنها فرصة للويلزي جون توشاك مدرب الوداد والكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين لاختبار تشكيلتيهما التي طرأت عليهما الكثير من التعديلات.

ومن المعلوم أن الوداد قام من أجل  حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي للمرة 18 في تاريخه، معسكرا خارجيا في مدينة لشبونة البرتغالية تخلله إقامة خمس مباريات مع فرق محلية، خسر أربعا منها أمام اورينتال لشبونة بإصابتين لصفر. وناسيونال ماديرا واستوريال بنتيجة هدفين لواحد. واكاديميكا كويمبرا بركلات الترجيح أربعة أهداف لهدفين بعد أن انتهى  الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما. كما تعادل في مباراة أمام رديف بنفيكا بإصابتين في كل شبكة.