"بوليس" الخميسات يعتقل شخصا من ذوي السوابق القضائية كان موضوع بحث على الصعيد الوطني

"بوليس" الخميسات يعتقل شخصا من ذوي السوابق القضائية كان موضوع بحث على الصعيد الوطني

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص، من ذوي السوابق القضائية، كان موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الفرار والاتجار في المخدرات.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 32 سنة، كان قد تمكن من الفرار بتاريخ 21 يوليوز 2014 مباشرة بعد إدانته من طرف القضاء بسنة حبسا نافذا من أجل الاتجار في المخدرات، حيث صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وأوضح المصدر ذاته أن التحريات الأمنية المتواصلة التي باشرتها مصالح الأمن، أسفرت عن تحديد مكان تواجد المشتبه فيه بمنطقة ويسلان بضواحي مكناس، حيث تم توقيفه والعثور بحوزته على 960 قرصا مخدرا من نوع "نورداز"، و390 وصفة طبية مزورة، فضلا عن حجز طابع مزيف يحمل توقيع طبيب مختص في الأمراض النفسية والعقلية.

وحسب المصدر فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية من أجل مواصلة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مؤكدا أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة لمكافحة مختلف صور الجريمة، خاصة الاتجار في المخدرات.