الوداد يستعيد 4 لاعبين في مباراته أمام المغرب الفاسي

الوداد يستعيد 4 لاعبين في مباراته أمام المغرب الفاسي

سيستفيد فريق الوداد البيضاوي من عودة أربعة من أبرز لاعبيه في المباراة المقرر أن يستقبل خلالها فريق المغرب الفاسي، برسم الجولة 17 من الدوري الاحترافي.

وسيستفيد الفريق الأحمر من عودة عميده محمد برابح، الذي غاب عن المباراة الماضية أمام فريق النادي القنيطري، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها، كما ستشهد تشكيلة الفريق الأحمر عودة رضا الهجهوج، الذي كان يعاني من إصابة في كتفه أبعدته لأسابيع عن الميادين.

وكان طوشاك قد خصص تداريب استثنائية للاعبين قصد تأهيلهما ليكونا حاضرين في المباراة المقبلة أمام المغرب الفاسي، نظرا لأهميتهما في تشكيلة الفريق الأحمر.

وسيكون بإمكان الطاقم التقني للفريق الأحمر الاستفادة من خدمات الوافد الجديد رشيد حسني، اللاعب السابق لفريق شباب الريف الحسيمي، والذي غاب عن المباراة الماضية بسبب تلقيه الطرد في آخر مبارياته مع شباب الريف قبل الانتقال للوداد في مرحلة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويرجح أن تشهد تشكيلة الوداد عودة الغابوني ماليك إيفونا، الذي طلب منه المكتب المسير للوداد التعجيل بعودته للفريق، قصد تعزيز خط الهجوم، بعد إقصاء منتخب بلاده من الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 التي تجرى حاليا بغينيا الاستوائية.

يشار إلى أن الفريق الأحمر سيستضيف بميدانه مبارتين متتاليتين، ما سيمكنه من اللعب أمام جمهوره لتحقيق مزيد من الانتصارات، فيما الفريق الأخضر سيلعب خارج البيضاء في الدورتين المقبلتين أمام كل من الخميسات والجيش الملكي.