لماذا سيغيب اللاعب الرجاوي ياسين الصالحي عن الميادين؟

لماذا سيغيب اللاعب الرجاوي ياسين الصالحي عن الميادين؟

تعرض ياسين الصالحي، لاعب خط وسط فريق الرجاء البيضاوي لكسر في أنفه في مباراة الرجاء أمام فريق المغرب التطواني برسم الجولة 16 من الدوري الاحترافي،التي جرت أطوارها بملعب مركب محمد الخامس يوم الأحد الماضي.

وأصيب الصالحي بكسر بعد تدخل قوي من مرتضى فال الذي حاول إبعاد كرة برجله من أمام رأس الصالحي، غير أن الأخير كأن الأسرع ليصيبه "فال" في وجه بضربة قوية، سقط بعدها مغشيا عليه.

ونقل الصالحي بسرعة إلى إحدى مصحات الدار البيضاء حيث تلقى الإسعافات الأولية وخضع لفحوصات بالأشعة أظهرت، حسب عضو بالطاقم الطبي للفريق، إصابته بكسر في أنفه.

وأوضح عضو الطاقم الطبي للخضر أن الصالحي بحاجة إلى راحة لا تقل عن خمسة أيام إلى حين التخلص من الانتفاخ الذي يعاني منه حاليا في أنفه، ليخضع بعدها لعملية جراحية لإعادة عظم أنفه إلى مكانه، ووضع واقي يثبت به أنفه.

وسيغيب الصالحي مرة أخرى لفترة طويلة عن الميادين، ما سيفقده كثيرا من إمكانياته خاصة أنه غاب عن الميادين منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي، ولم يتمكن من استرجاع كامل لياقته البدنية ليتعرض مرة أخرى للإصابة، علما أنه دخل بديلا لصلاح الدين عقال الذي أصيب مع بداية المباراة، غير أن مشاركة الصالحي لم تتجاوز دقائق قليلة ليتعرض بدوره للإصابة.

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز الفريق التطواني بهدف لصفر، سجله فوزي عبد الغني في مرمى خالد العسكري في الشوط الأول من المباراة.