الوداد يفوز ببطولة الخريف على وقع أحداث مؤسفة ببلدية ثلاثاء لولاد

الوداد يفوز ببطولة الخريف على وقع أحداث مؤسفة ببلدية ثلاثاء لولاد

فرحة الجمهور الودادي العائد من خريبكة، بعد المباراة التي أجراها فريقه مع فريق الأولمبيك المحلي، والتي انتهت بالتعادل وفوز الوداد ببطولة الخريف. لم تدم أجواء البهجة التي استعملت فيها الشهب الاصطناعية طويلا، فبمرور جمهور الوداد من بلدية ثلاثاء لولاد أو فيني عبر الطريق الوطنية رقم 11 المؤدية إلى بني ملال مساء الأحد الماضي، حدثت "قربلة" حقيقية ومعركة  بالحجارة والعصي بينهم وبين شباب لولاد، اختلط فيها الحابل بالنابل، والتي استنفرت تدخل القوات الأمنية  بتعزيزات مختلفة..

وقد أسفرت هذه الأحداث عن إصابة 16مشجعا وداديا من بين 21 كانت تقلهم سيارة النقل المزدوج. وتم حمل المصابين على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى المحلي بمدينة ابن احمد لتلقي الإسعافات الضرورية، 4 منهم في حالة خطيرة، تم توجيههم إلى المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.. بينما لاحقت قوات الدرك الملكي، تحت إشراف القائد الجهوي بسطات، العناصر المشاغبة من الطرفين، وتم توقيف 17 شابا من مركز ثلاثاء لولاد و16 شابا من جمهور الوداد، حيث وضعوا جميعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بكل من مركز الدرك بابن احمد وثلاثاء لولاد متهمين بالتراشق بالحجارة وإحداث خسائر في ملك الغير والتجمهر غير المرخص.

وعلم موقع "أنفاس بريس" من  مصدر مطلع بأن الحادث غير المسبوق الذي شهدته بلدية لولاد التابعة لإقليم سطات، خلف أيضا خسائر مادية تتمثل في تكسير زجاج  مجموعة من السيارات والحافلات التي كانت تمر بالطريق الوطنية رقم 11. ومن المنتظر أن يقدم الموقوفون إلى أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية ابن احمد اليوم الثلاثاء.