بالصور.. حفلات الزفاف الأكثر شهرة وتكلفة في عام 2014

بالصور.. حفلات الزفاف الأكثر شهرة وتكلفة في عام 2014

ذكرت نيويورك تايمز أن عام 2014 شهد العديد من حفلات زفاف المشاهير والتي كانت على مستوى عالي من حيث النفقات وعنصر الأبهار في الملابس والمراسم .

 

كيم كارديشيان وكاني ويست

جاء زفاف كيم كارديشيان وكاني ويست والذي يقدره البعض بتكلفة إجمالية تزيد عن 12 مليون دولار، فقد جاءت كيم كارديشيان في ثوب من بيت أزياء "جيفنشي"، واعتلى النجمان المسرح الموجود في القصر التاريخي الذي يعود إلى القرن السادس عشر في فلورنسا بإيطاليا وتناولت كيم العشاء مع ضيوف حفل زفافها وأقاربها على طاولة مصنوعة من الرخام يصل طول الطاولة إلى 70 مترً.

وعرض موقع ديلي ميل البريطاني في وقت سابق قائمة بتكلفة حفل الزفاف الفخم للنجمان الأميريكيان والتي توضح أن تكلفة الثوب الأبيض الدانتيل على حده وصلت إلى نصف مليون دولار أمريكي بينما بلغ ثمن الحذاء 40 ألف دولار، في حين وصل إيجار مكان الزفاف وهو عبارة عن قصر إيطالي يعود تشييده إلى القرن الـ16، إلى 410 ألف دولار أمريكي.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين

أما زفاف الممثل العالمي جورج كلوني على المحامية العربية أمل علم الدين فلم يبعد كثيرا عن زفاف كارديشيان وويست لا في التكلفة ولا في عنصر الإبهار، وأقيم أيضا في إيطاليا ولكن على ضفاف القنال الكبير بالبندقية في 27 شتنبر الماضي واستمر لأربعة أيام متتالية، ووفقا لما أوردته صحيفة التلغراف فإن تكلفة الزفاف بلغت بشكل إجمالي 13 مليون دولار وتشمل الحفلات المقامة على هامش الزفاف، إقامة المدعووين المؤلفة من 100 شخص في فندق الخمس نجوم سيبرياني فضلا عن فستان الزفاف الرائع من بيت أزياء أوسكار دي لا رينتا، وحتى مصاريف نقل الضيوف.

 

سولانج نويلس والان فيرغسون

ولا يبعد عن الأنظار المغنية سولانج نويلس ومنتج الفيديو الان فيرغسون الذين قاما بالأرتباط في 15 نوفمبر في كنيسة في نيو أورلنز وقد تم تسليط الضوء على العروس التي كانت ترتدي ثوب من بيت أزياء كينزو في حضور شقيقتها بيونسيه وزوجها جاى جي الثنائي الأعلى دخلا في العالم وفقا لمجلة" فوربز"

 

كاتي كوريك وجون مولنر

وهناك حفل زفاف الصحفية الأمريكية كاتي كوريك وجون مولنر في 21 يونيو في شرق هامبتون وجاءت كوريك في ثوب من بيت أزياء كارمن مارك فالفو والتي خططت ليكون حفل الزفاف حدث للموضة .

 

أنجلينا جولي وبراد بيت

أما نجما هوليود أنجلينا جولي وبراد بيت فقد تزوجا بعد 9 سنوات من الارتباط و6 أطفال في 23 أغسطس في كنيسة صغيرة تقع في مقر إقامتهم بفرنسا وجاءت أنجلينا في ثوب من تصميم بيت الأزياء العالمي لوجو ماسي وفكرته المستوحاة من أطفالها وتم الزفاف في حفل بسيط في حضور مايقل عن 20 مدعو.

 

شيريل هاينز وروبرت اف كينيدي

في 2 أغسطس تم زواج الممثلة شيريل هاينز وروبرت اف كينيدي من عائلة كينيدي الشهيرة في بيت والدة العريس اثيل كينيدي في ميناء هاينيس ماساشوستس في شكل متحفظ ولكن يسوده المرح.

 

سكارلت جونسان وروميان دورياك

وهناك زواج الممثلة والمغنية سكارلت جونسان وروميان دورياك الصحفي الفرنسي في أكتوبر في فيلبسبرج.

 

دواوين وايد وغابرييل يونيون

وأيضا حفل زواج نجم كرة السلة دواين وايد والممثلة الأمريكية غابرييل يونيون الذين تزوجا في حفل "الأبيض والأسود" في 31 أغسطس في فندق بشاطيء ميامي.

 

باتينا ميلر وديفيد مارس

وفي 14 يونيو تم زفاف الممثلة باتينا ميلر وديفيد مارس في مدينة لونغ أيلاند كوينز.

 

جنيفر جودوين وجوش دالاس

أما جينيفر جودوين وجوش دالاس نجما إيه بي سي فتزوجا في حفل قاما فيه بمحاكاة قصة سنو وايت.