"بريكوما" تفتتح متجرها العاشر بوجدة

"بريكوما" تفتتح متجرها العاشر بوجدة

افتتح"بريكوما" العلامة المغربية في الأسواق الكبرى للـبريكولاج، متجرها العاشر وطنيا بالمركز التجاري مرجان بوجدة، ويعتبر هذا الافتتاح الثاني منذ بداية السنة الجارية، بعد افتتاح متجر مماثل بفاس في مارس الماضي.

ويقع المتجر الجديد لـ "بريكوما" وجدة الذي يقدر مبلغ استثمار إنجازه بـ 20 مليون درهم، بالطريق الرئيسية السعيدية، وشيد هذا المتجر على مساحة إجمالية تقدر بـ 2400 متر مربع، واستطاع مع انطلاقته توفير 50 منصب شغل مباشر، وعشرات المناصب غير المباشرة، وسيكون هذا المتجر الجديد مصدرا للقيمة المضافة للمقاولات المحلية الشركاء (المنعشين العقاريين، مقاولات الديكور الداخلي، شركات البستنة، وشركات النظافة...).

ويأتي المتجر العاشر، ليعزز تموقع بريكوما في مجال تخصصها، كما مكن هذا الافتتاح من رفع المساحة الإجمالية لفضاءات البيع بالمملكة إلى 34000 متر مربع، مقابل 4000 متر مربع التي كانت منذ انطلاقها سنة 2004. وتمر هذه العلامة التي تفتح في المتوسط متجرا واحدا كل سنة، إلى افتتاح ثلاث متاجر منذ يناير الماضي، مع افتتاحين خلال الستة أشهر الأولى من 2014، وهو ما رفع عدد المستخدمين من 600 إلى 650 مستخدما.

وتعتزم العلامة المتواجدة حاليا بمناطق الرباط – سلا – زمور – زعير ، سوس- ماسة - درعة ، الدار البيضاء الكبرى ، مراكش – تانسيفت - الحوز ،طنجة – تطوان ، مكناس- تافيلالت، فاس – بولمان، والمنطقة الشرقية، إتمام مشروعها الاستثماري لسنة 2014، بافتتاح متجرها 11 ، قريبا ، بمدينة سلا لاستكمال تغطيتها للتراب الوطني.

"إن هذا التوسع الدينامي يشهد على إيمان واقتناع المجموعة بالتنمية المحلية للجهات، وأيضا بالتزام محمد الفيلالي شهاد، الذي يعمل جاهدا من أجل خلق القيمة المضافة والشغل لفائدة شباب المملكة" يقول يوسف بنجلون، مدير التواصل ب"بريكوما".