قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات.. فريق الجيش الملكي في هذه المجموعة

قرعة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم سيدات.. فريق الجيش الملكي في هذه المجموعة لاعبات فريق الجيش الملكي
أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا القدم للسيدات، والتي جرت الجمعة 18 أكتوبر 2024، بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، عن وقوع نادي الجيش الملكي سيدات في المجموعة الأولى.
وتضم المجموعة الأولى أيضا كلا من نسور المدينة (السنغال)، وتي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو الديمقراطية)، وجامعة ويسترن كيب (جنوب إفريقيا).
وبحسب القرعة، فتتكون المجموعة الثانية من أندية: ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، وتوت عنخ آمون (مصر)، ونادي البنك التجاري (إثيوبيا)، وإيدو كوينز (نيجيريا).
 وسينطلق دور المجموعات، يوم 9 نونبر2024، بإجراء أول مباراة لفريق الجيش الملكي مع إيدو كوينز، على أن يواجه في مباراته الثانية فريق تي بي مازيميبي يوم 12 نونبر2024، في حين سيواجه، في مباراته الثالثة، فريق جامعة ويسترن كيب الجنوب الإفريقي منتصف نونبر2024.

 
وكشف برنامج مباريات هذه النسخة، التي سيحتضنها المغرب من 9 إلى 23 نونبر 2024، أن مباراتي نصف النهائي ستجمعان يوم 19 نونبر2024، على التوالي، صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى بصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، وصاحب المركز الأول في المجموعة الثانية بالحاصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية.
وستجري مباراة الترتيب بتاريخ 22 نونبر2024، على أن تجرى المباراة النهائية في اليوم الموالي.