من بينها اللاعب عطية الله وأشرف داري.. الأهلي المصري يعول على صفقاته الجديدة لحسم نتيجة السوبر الإفريقي أمام الزمالك 

من بينها اللاعب عطية الله وأشرف داري.. الأهلي المصري يعول على صفقاته الجديدة لحسم نتيجة السوبر الإفريقي أمام الزمالك  اللاعب عطية الله
 تسود حالة والترقب بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث تتجه الأنظار نحو مباراة السوبر الإفريقي، إذ يعتبر هذا اللقاء من أقوى المباريات التي تجمع بين الغريمين التقليديين، باعتباره قمة مصرية وإفريقية، ويلتقي الأهلي والزمالك الجمعة 27 شتنبر 2024، في المملكة العربية السعودية، للتنافس على لقب بطل كأس السوبر الإفريقي انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
 ويعول مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي المصري على صفقات الأهلي الجديدة في السوبر الإفريقي بشكل كبير لفك شفرة الخصم وإرباك خطوطه، لحسم نتيجة اللقاء لصالحه، من بينها الوافدين الجديدين يحيى عطية الله وأشرف داري.
 وجاء انضمام يحيى عطية الله، إلى الفريق المصري ليكون البديل الأمثل للتونسي على معلول الذي يعاني من إصابة تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك من أجل دعم الجبهة اليسرى، ومنح  المدرب كولر الفرصة في مواجهتي جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالرغم من الظهور المتواضع في مباراة الذهاب في "نيروبي"، إلا أنه نجح خلال مباراة الإياب في القاهرة في صناعة هدفين من الثلاثة التي حسم بها الأهلي المصري اللقاء لصالحه، ليكتب شهادة ميلاده ويحصل على الضوء الأخضر للمشاركة بشكل أساسي في مباراة  السوبر الإفريقي.
وبالرغم من عدم ظهوره بشكل رسمي مع الأهلي المصري، إلا أن أشرف داري يعد من العناصر المميزة التي قد يدفع بها كولر في تشكيله الأساسي.
وفي هذا السياق، تحدث الناقد الرياضي أمير نبيل، عن كواليس مباراة كأس السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك المصريين، وتفاصيل تشكيل الفريقين المتوقع.
وقال أمير نبيل خلال حواره ببرنامج "صباح البلد"، والمذاع على قناة صدى البلد، إن الصفقات الجديدة سيكون لها دورا مؤثرا في حسم نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، كما أن الأهلي أكثر استقرارا من الزمالك، ولكن مباريات القمة لا يمكن توقعها.
ونوه بأن الأهلي سيعول على اللاعب المغربي يحيي عطية الله، بدلا من علي معلول المصاب، كما أن الزمالك سيعول على الوافد الجديد محمد حمدي بدلا من أحمد فتوح.