الفنان العالمي المغربي"أمكا" يبصم على أسلوب معاصر في الأغنية المغربي

الفنان العالمي المغربي"أمكا" يبصم على أسلوب معاصر في الأغنية المغربي الفنان العالمي المغربي"أمكا"
يستعد الفنان العالمي MKA حاليا، لوضع اللمسات الأخيرة على برنامج جديد، لإحياء سهرات وحفلات موسيقية وطنية ودولية جديدة، بعد جولته الأخيرة الناجحة، التي قام بها إلى عدد من البلدان الأوربية.

وأنهى الفنان العالمي "امكا" في الآونة الأخيرة، جولة فنية ناجحة قادته إلى أوربا، حيث عاد منها، لإحياء سهرة فنية رائعة بالمغرب، الأسبوع المنصرم، وذلك برحاب مسرح الفنون الحية الجميل بمدينة الدار البيضاء.

وقدم الفنان العالمي، كوكتيلا من الأغاني العصرية الممتعة، التي استمتع وتفاعل معها الجمهور بشكل لافت، حيث استعرض بطريقة احترافية مبهرة لوحات موسيقية حالمة، ممزوجة بألحان وإيقاعات غربية ومغربية متناغمة، سافرت بالجمهور من الشرق إلى الغرب، على أجنحة إيقاعات رائعة.

وزاد من إبهار وسحر العرض الموسيقي الذي قدمه الفنان العالمي "امكا" بالدار البيضاء، شاعرية اللوحات الفاتنة، تناسقت مع سحر الرقص المعاصر، الذي أثت أغاني "امكا" وأضفى عليها جمالية رائعة.

وبهذا العرض، الذي انبهر له الجمهور، يبصم هذا الفنان القادم بقوة، على ستايل جديد وأسلوب مغاير في مجال الموسيقى المغربية والعالمية، فيعود بنا إلى الزمن الجميل، حيث كان الجمهور يستمتع بالألحان والموسيقى، وكذلك بعض من فقراته الغنائية بالرغم من أن الستايل يعتمد على الألحان أكثر منه على الغناء.

يشار إلى أن الفنان العالمي "امكا"، بهذا الأسلوب الجديد، يوقع على نموذج موسيقي جديد بالمغرب، وهو يعزف على مجموعة من الآلات من بيانو وقيثارة وإيقاعات متناغمة، يمتزج فيها ما هو تراثي مغربي، بالموسيقى العالمية والكونية، ويتعانق فيها فن المرساوي وأحواش وركادة الشعبي، مع الصالصا والهاوس والسامبا.  

وبالمناسبة، سيعود الفنان العالمي "امكا"، من جديد، ليضرب موعدا مع الجمهور المغربي عبر مجموعة من المهرجانات السهرات، وكذلك برمجة جولة في الولايات المتحدة مطلع السنة القادمة.