تارودانت..شخص يقتل عمّته ويرميها في بئر ويلوذ بالفرار

تارودانت..شخص يقتل عمّته ويرميها في بئر ويلوذ بالفرار صورة أرشيفية
قتل شخص عمته ورمى جثمانها في بئر  بدوار "بوحمارة" التابع للجماعة الترابية الكدية البيضاء  (عمالة إقليم تارودانت)، في حادث صادم، مساء السبت 11 فبراير 2023، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.
 وبحسب الإفادات التي تلقتها "أنفاس بريس"، فإن المشتبه فيه والذي يشتغل في قطاع النّجارة، قد استقدم عمّته المسنّة قصد قضاء بعض الوقت بمنزله، قبل أن يقوم بتصفيّتها ورمي جثّتها في بئر قديم بالدّوار المذكور وإغلاقه بإحكام بواسطة مادّة الإسمنت، ليفرّ إلى وجهة مجهولة.
 وأوضح المصدر ذاته، أن القضية تفجّرت بعدما تفقّد شقيق المشتبه فيه منزل شقيه لزيارة عمّته المسنّة ليفاجأ بغيابها عن البيت، مما أثار  شكوكه في ظروف اختفاء عمّته، ليتم إخطار السلطات الدركية من أجل فتح بحث في النّازلة.
ووفق المصدر نفسه، فإن عناصر الحادث السلطات المحلية وبمعية الدرك الملكي والوقاية المدنية انتقلوا إلى عين المكان ليباشروا عملية البحث  عن المختفية ويعثروا على الهالكة داخل البئر ، حيث تم انتشال جثتها، ونقّلت إلى المستشفى قصد إخضاعها للتشريح الطبي. كما باشرت عناصر الدرك الملكي بإشراف النيابة العامة المختصة فتح تحقيق في النازلة من أجل توقيف المشتبه فيه بهدف الكشف عن جميع الظّروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.