توقيف حارس الوداد التكناوتي لثلاث مباريات

توقيف حارس الوداد التكناوتي لثلاث مباريات أحمد رضا التكناوتي
أعلنت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها قررت توقيف أحمد رضا التكناوتي، حارس الوداد الرياضي 3 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين : 85 و76 من مدونة التأديب.

كما قررت تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لرمي جماهيره للقارورات مع تسجيل خسائر مادية، في المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب ، إضافة لمبلغ 10 آلاف درهما، لاقتحام أحد جماهيره أرضية الملعب. كما تقرر تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

وبالنسبة لفريق أولمبيك أسفي، قررت اللجنة تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب .

وقررت تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقاروارات، خلال المباراة التي جمعته بفريق اولمبيك خريبكة وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.