الدرك الملكي يكتشف جثة أستاذ كان يعمل بثانوية أفرا بزاكورة

الدرك الملكي يكتشف جثة أستاذ كان يعمل بثانوية أفرا بزاكورة صورة أرشيفية
اكتشف رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية، يوم الجمعة 30 دجنبر 2022، جثة أستاذ داخل منزله بدوار أيت عبدالله بجماعة أفرا التابعة لقيادة تامزموط بإقليم زاكورة، بعد أن فارق الحياة في ظروف غامضة.
وحسب مصادر محلية بعين المكان، فإن الجثة تعود لأستاذ التربية الإسلامية، الذي كان يعمل قيد حياته بالثانوية التأهيلية أفرا، والقاطن بدوارايت عبدالله بالجماعة الترابية أفرا.
وأضاف المصدر نفسه أن الهالك كان يسكن بمفرده، وأنه اختفى عن الأنظار وانقطع عن عمله منذ يوم الاثنين 26 دجنبر 2022، بعدما أخبر مدير المؤسسة أنه لن يتمكن من العمل بسبب مرض ألم به.
ذات المصادر أن رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية عند اقتحامهم لمنزل الهالك، عاينوا أثار القيء على الجثة، كما عتروا على علب لأدوية كان يستعملها الهالك أكد الطبيب المرافق لعناصر الوقاية المدنية أنها تخص تهدئة الأعصاب.
الجدير بالإشارة أن الأستاذ المتوفى مزداد سنة 1996 بإحدى دواوير جماعة سروى بإقليم ورزازات، وإلتحق بمهنة التدريس خلال الموسم الدراسي الحالي.
وقد أمرت النيابة العامة بابتدائية زاكورة، بفتح تحقيق في النازلة، فيما تم نقل جثة الهالك الى المركز الاستشفائي بزاكورة قصد إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على ملابسات الوفاة.