الجمعية المغربية للإغاثة المدنية تتضامن مع المتضررين من حرائق العرائش

الجمعية المغربية للإغاثة المدنية تتضامن مع المتضررين من حرائق العرائش شملت المساعدات التضامنية توزيع 5000 كسوة للنساء، وخمسة الاف غطاء، وأفرشة صنف (لحاف)
واصلت حديثا الجمعية المغربية للإغاثة المدنية، بدعم من مؤسسة جود للتضامن، تعبئتها، ومساعداتها الاجتماعية المكثفة، للمتضررين من الحرائق التي شهدتها مؤخرا العديد من مناطق إقليم العرائش شمالي المغرب.

وبالمناسبة باشرت الجمعية للاغاثة المدنية، وهي فاعلة جمعوية مشهود بمبادراتها الإنسانية والاحسانية والخيرية، الدفعة الخامسة على التوالي، لدعم المتضرريين، بإمدادهم ب 250 ألف متر من الأنانيب لتوصيل الماء الصالح للشرب، فضلا عن 160 خزان للماء (ستيرنا فئة ثلاث أطنان).

كما شملت المساعدات التضامنية توزيع 5000 كسوة للنساء، وخمسة الاف غطاء، وأفرشة صنف (لحاف)، إضافة إلى كميات كبيرة من الدقيق والزيت، و1000 قنينة غاز، ومجموعة من المواد الغدائية والاستهلاكية الأساسية، وأغطية  متنوعة وحفاظات للأطفال، وغيرها.

وقد خلفت هذه المبادرة التضامنية، التي تندرج في إطار الوقوف إلى جانب المتضريين والتخفيف من معاناتهم، والتعبئة الشاملة للحد من تداعيات تلك الحرائق على المستوى الاجتماعي، استحسان وترحيب المهتمين والرأي العام.