بعض النصائح والإرشادات لنزع الشعر بواسطة الخيط

هل أنتِ ممّن يفضّلن نزع الشعر بواسطة الخيط سواء على الوجه، الساقين أو الذراعين، ويسبّب لكِ ذلك الكثير من الألم؟ سنقدّم لكِ بعض النصائح والإرشادات التي يمكنكِ اعتمادها لغرض التخفيف من الألم والالتهاب سواء إن اعتمدتِ هذه التقنيّة في المنزل أو في صالون التجميل.

كريم الترطيب

خصّصي لمثل هذه الجلسات كريمات ترطيب طبيعيّة ومهدّئة تستخدمينها مباشرة بعد إزالة الشعر بالخيط، خاصّة وأنّ التدليك اللّطيف الذي يولّد حرارة مخدّرة للمنطقة يساعد كثيراً على تخفيف الألم وتحفيز الدورة الدمويّة في المنطقة المعالجة.

مكعّبات الثلج

يمكنكِ تدليك المنطقة بمكعّبات الثلج التي تعمل عمل المخدّر لغرض تخفيف الألم، أو قومي بغسل البشرة بالماء البارد لبضع دقائق لتهدئتها.

تمطيط البشرةأثناء استخدام الخيط

أثناء إزالة الشعر بالخيط، احرصي على مطّ البشرة وشدّها جيّداً لتسهيل عمليّة إزالة الشعر. تأكّدي من خبرة الشخص الذي تختارينه لإتمام مهمّة إزالة الشعر بسهولة ومن دون حوادث.

هدّئي المنطقة المتهيّجة بالتالك

تعتبر بودرة التالك من المكوّنات الفعّالة لتهدئة آلام البشرة المتهيّجة، كما تعرف بقدراتها على تخفيف الألم أثناء إزالة الشعر.

تجنّبي أشعّة الشمس

بعد إزالة الشعر خاصّة عن بشرة الوجه، تصبح البشرة أكثر حساسيّة تّجاه أشعّة الشمس، لذا ينصح بتجنّب التعرّض المباشر لأشعّة الشمس في ذلك اليوم

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الجمعة, 09 كانون1/ديسمبر 2016 14:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات