للحصول على رموش أكثر طولا وكثافة

عند ملاحظة تساقط في الرموش وكثافة أقلّ، الأمر بالطبع سيكون مقلقاً، والشائع في هذه الحالة اللّجوء إلى المسكارا للحصول على رموش أكثر طولاً وكثافة، ولكن هذا الحلّ الذي تظنّه العديد من النساء صحيحاً هو خاطىء. هذه الطريقة من شأنها أن تزيد من تفاقم المشكلة، لذا سنطلعكِ على بعض النصائح التي تساعدكِ في الحصول على رموش كثيفة وصحّية:
-الماء البارد هو الأفضل لغسل عينيكِ به يوميّاً، يعمل على إنعاش العيون والرموش ويقلّل من التهاب أو احمرار العين.
-إلجئي للزيوت الطبيعيّة لتطويل الرموش، منها زيت الخروع وزيت الكافور... ضعي كميّة قليلة من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدكِ لتدفئة الزيت، ثمّ اغمسي إصبعكِ في الزيت ودلّكي رموشكِ مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنّب حدوث التهابات.
-لا شكّ أنّ النوم يريح كامل أعضاء الجسم والعينين الجزء الأهمّ، لذا عليكِ النوم لساعات كافية تصل لثماني ساعات يوميّاً، فهذه الراحة تعطي النضارة واللّمعان لعينيكِ.
-هناك العديد من الأغذية التي تفيد في نموّ الرموش وعلى رأسها الفواكه والخضراوات الغنيّة بفيتامينات A ، Bو D . كذلك تناول ملعقة من زيت الزيتون، زيت اللّوز أو زيت جوز الهند مفيد جدّاً لتكثيف وإطالة الرموش.
-ابتعدي عن كلّ العادات السيّئة التي تزيد من تساقط الرموش، مثل حكّ العينين باليد، كثرة التعرّض للشمس وعدم إزالة الماكياج قبل النوم.
- يجب منح الرموش الراحة ليومين على الأقلّ في الأسبوع دون تطبيق الماسكارا عليها كي تتنفّس، كما عليكِ اختيار قلم كحل ليّن لتجنّب تساقط الرموش إذا ما كان القلم جافّاً أو حادّاً.

  • أنفاس بريس :  أنفاس بريس
  • طباعة
  • أرسل إلى صديق
آخر تعديل على الخميس, 08 كانون1/ديسمبر 2016 14:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*)

حاليا في الأكشاك

une-Coul-688

  • الأكثر مشاهدة
  • سحابة كلمات